+A
A-

المحرق والنجمة يلاقيان الحد والرفاع الشرقي

تقام اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الثانية لكأس النخبة لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بإقامة لقاءين عند 9.30 مساء. يلعب المحرق مع الحد على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، فيما يلعب النجمة مع الرفاع الشرقي على استاد البحرين الوطني.
وكانت مباريات الجولة الأولى أسفرت عن فوز المحرق على الرفاع بنتيجة (4-2)، فيما فاز المنامة على النجمة (3-1). وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن المواجهة الأولى تجمع فريقين يقودهما مدربان وطنيان:علي عامر مع المحرق وسلمان شريدة مع الحد. يدخل المحرق المباراة بفرصتين وهما الفوز أو التعادل، وهما النتيجتان اللتان ستقودانه إلى ضمان الوصول إلى نصف نهائي المسابقة.
أما الحد، فإن المباراة تعد الظهور الأول له في البطولة بعد خضوعه للراحة الإجبارية في الجولة الأولى.
يسعى المحرق للحفاظ على آماله بإنهاء الموسم حاصلا على أحد الألقاب بعد فقدانه لقب الدوري الذي حصل عليه الرفاع، فيما الحد هو الآخر يهدف لتقديم نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي، مع تبقي مباراة له في الجولة الأخيرة أمام الرفاع.
وفي المباراة الثانية، فإن النجمة سيلعب آخر مبارياته في الدور التمهيدي، وخسارته تعني رسميا خروجه من البطولة، فيما الفوز أو التعادل يبقيان على حظوظه في الترشح إلى المربع الذهبي، علما أن النجمة تنتظره مباراة ضمن كأس الاتحاد الآسيوي يوم 14 مايو الجاري أمام فريق الاتحاد السوري على استاد البحرين الوطني.
من جهة أخرى، فإن الرفاع الشرقي يسعى هو الآخر لتقديم مستويات طيبة وتحقيق فوز يضمن به الوصول إلى نصف النهائي، بغض النظر عن المواجهة أمام المنامة في الجولة الاخيرة.