+A
A-

“غرافيتي” تطلق حملتها الرمضانية

أطلقت غجرافيتي اندور سكاي دايفينغ “غرافيتي” حملتها الرمضانية لهذا العام ابتداء من أول يوم من شهر رمضان الفضيل.
ففي لفتة متميزة تنفرد بها شوارع مملكتنا الغالية، يتسابق العديد من الشباب مع حلول شهر رمضان المبارك للوقوف في الطرقات لتقديم صناديق إفطار صائم للمارة. ومن هذا المنطلق انضم إلى هذه الحملة 120 متطوعا إلى يومنا هذا يساهمون بشكل يومي بتوزيع 10000 صندوق إفطار خلال 30 يوما على التوالي في مواقع عديدة تغطي جميع المحافظات في مملكة البحرين والمناطق الرئيسة من ضمنها المنامة، البسيتين، مدينة عيسى، الرفاع والزلاق.
وقال المشرف العام على هذه الحملة خالد صفي إن المجتمع البحريني يتميز بقيم العطاء والتضامن والكرم، وإن هذا العمل الخيري الذي يهدف إلى ترسيخ قيم التسامح والتعاون بين أفراد المجتمع في الشهر الكريم يُفعّل مفهوم الشراكة المجتمعية وروحانية الشهر الكريم. فيجسد هؤلاء الشباب مثالا حقيقيا وعمليا لفعل الخير ومساعدة الآخرين، إذ يستثمرون طاقاتهم في خدمة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا الحبيبة، من خلال عمل بسيط، بيد أنه كبير جدا في معناه وأثره في نفوس الآخرين.
كما أضاف “تأتي هذه الحملة من ضمن سلسلة مبادرات خيرية تسعى لها غرافيتي بشكل منتظم لتعزيز دورها في الشراكة المجتمعية”.
وعبّر عدد من المتطوعين الذين ينفذون هذه المبادرة الطيبة في شهر الخير عن سعادتهم يما يقدمونه من عمل خيري، مضيفين أنهم يؤدون عملا إنسانيا عظيما في شهر الرحمة والغفران.