+A
A-

الارتقاء بالعمل الخيري وجعله أكثر احترافية

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، في مكتبه، عضو مجلس النواب غازي آل رحمة، ورئيس مجلس إدارة جمعية الأبرار الخيرية.
وقد تم خلال اللقاء بحث أوضاع شؤون العمل الخيري والتطوعي في مملكة البحرين وسبل تطويره وتنميته من خلال تمكين الجمعيات الخيرية من القيام بواجبها الإنساني على أكمل في وجه في ظل الدور الذي تلعبه المنظمات الأهلية في ترسيخ قيم التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع والنهوض به اجتماعياً.
وفي هذا السياق، أشاد حميدان بجهود أعضاء جمعية الأبرار الخيرية في خدمة المجتمع، ودورها في دعم الأسر المتعففة وتقديم مختلف أنواع المساعدات للفئات المحتاجة، مؤكداً حرص الوزارة على دعم الجمعيات الخيرية والأهلية لما لها من دور بارز ومميز في خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم، مؤكداً أهمية التعاون بين الوزارة والمنظمات الأهلية للارتقاء بالعمل الخيري في البحرين وجعله أكثر احترافية لتعزيز دوره الاجتماعي والإنساني.
من جانبهما أشاد النائب آل رحمة، ورئيس جمعية الأبرار الخيرية، بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم المنظمات الأهلية، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون بما يعزز دور الجمعيات الخيرية والتطوعية في تنمية المجتمع.