+A
A-

ترميم استثنائي للشقة المحترقة بالبديع

قام  وزير الإسكان باسم الحمر بزيارة تفقدية إلى موقع الشقة السكنية التي شهدت حريقا أخيرا بمنطقة البديع، بمعية النائب عبدالله الدوسري، حيث وجه وزير الإسكان إلى ترميم الشقة السكنية بصفة استثنائية للمستفيد مراعاة لظروفه.
وفي الزيارة اطلع وزير الإسكان على حجم الأضرار التي تعرضت له الشقة السكنية، واستمع الوزير لشرح كامل من مسؤولي الوزارة وقاطني العمارة عن تفاصيل الحادث، موجها المسؤولين في الوزارة إلى سرعة ترميم الشقة السكنية، وتوفير كل الاحتياجات اللازمة للمستفيد منها وقاطنيه، مفيدا بأن فريقا مختصا بالوزارة باشر بالفعل مهمات تنظيف الشقة وإزالة آثار الحادث بعد انتهاء إجراءات الدفاع المدني.
وأكد الحمر اهتمام الوزارة التام بالحادث الذي تعرضت له الأسرة المستفيدة من الشقة، مشددا على ضرورة الاهتمام باشتراطات السلامة الخاصة بالوحدات والشققة السكنية، بما يحافظ على الممتلكات وسلامة المستفيدين من مسببات الحريق، مضيفا أن تأسيس اتحاد المنتفعين في الشقق السكنية من شأنه زيادة الاهتمام بتلك الاشتراطات والمعايير، والالتزام بالصيانة الدورية لأنظمة الأمن والسلامة في كل العمارات السكنية.
من جهته، أشاد النائب عبدالله الدوسري بزيارة وزير الإسكان إلى موقع الحادث وسرعة التوجيه بترميم الشقة السكنية، مؤكدا تقدير الجميع لجهود وزارة الإسكان التي تحققت أخيرا، وحرصها على التواصل مع المواطنين، مؤكدا دعم السلطة التشريعية لجهود الوزارة، بما يخدم مصلحة المواطنين.
حضر الزيارة كل من الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بوهزاع ورئيس مجلس بلدي المحافظة الشمالية أحمد الكوهجي وعضو المجلس البلدي محمد الدوسري، ومدير عام بلدية المحافظة الشمالية لمياء الفضالة، وعدد من المسؤولين بوزارة الإسكان.