+A
A-

خلف يهنئ فخرو لنيلها وسام مجلس التعاون

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف في مكتبه الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو؛ بمناسبة تكريمها ضمن خمس كفاءات وطنية من مملكة البحرين بوسام مجلس التعاون للخدمة المدنية على هامش الاجتماع السادس عشر لوزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية لدول مجلس التعاون الذي عقد في سلطنة عمان.
وأشاد الوزير بالكفاءات والقيادات الوطنية في وزارة الأشغال وبجهود فخرو وإسهاماتها الواضحة في تطوير القطاع الهندسي بالوزارة؛ من أجل الارتقاء بخدمة الوطن والمواطن، إلى جانب مؤهلاتها العلمية وخبراتها العملية في إدارة وتنفيذ المشاريع الكبرى والإستراتيجية، والتي كان من شأنها تطوير شبكات الطرق الداخلية والإستراتيجية في ظل تحديات الزيادة المطردة في أعداد المركبات وزيادة حجم الحركة المرورية، والتي هي نتاج النهضة العمرانية والاستثمارية في المملكة.
وتأتي الخبرة المتراكمة من خلال الوظائف التنفيذية التي شغلتها طوال فترة عملها بالوزارة وتدرجها بالمهام والمسؤوليات مما أهلها للترشح لنيل هذا الوسام على مستوى مجلس التعاون.
من جانبها، تقدمت فخرو بالشكر، مؤكدة أن هذا التكريم هو ثمرة الدعم المتواصل من الحكومة الرشيدة وتوجيهات الوزير وتعاون كل المسؤولين بالوزارة.