+A
A-

“السيارات الأوروبية” تقدم أفضل العروض

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر عن شراكتها مع بيت التمويل الكويتي-البحرين، لمنح العملاء أفضل عروض التمويل الحصرية بنظام المرابحة على مجموعة مختارة من طرازاتها.
انطلاقًا من مساعيها المستمرة لتقديم أفضل العروض للعملاء الكرام وعبر شراكتها المثمرة مع بيت التمويل الكويتي-البحرين، تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر فرصة مميزة لامتلاك إحدى روائعها الفاخرة بالاستفادة من حلول التمويل المذهلة بنظام المرابحة المتوفرة ضمن عروض شهر رمضان الفضيل. وباستطاعة الزبائن الاستفادة من خدمات تمويل المرابحة بمعدلات ربح تنافسية ثابتة تبدأ من 0 %.
تتوافر عروض الحملة على تشكيلة من طرازات جاكوار المتألقة، حيث تضم كل من طراز جاكوار XE و XF، إلى جانب طرازي E-PACE و F-PACE. كما تشمل الحملة تشكيلة مميزة من طرازات لاند روﭬر، بما فيها سيارة ديسكڤري سبورت ورينج روڤر ورينج روڤر سبورت ورينج روڤر ڤيلار ورينج روڤر إيڤوك. تقدم الحملة للمستفيدين من عروضها، خدمة التسجيل وخيار تظليل نوافذ السيارة مجانًا، إضافة لحصولهم على باقة خدمات صيانة وضمان لمدة 5 سنوات مجانًا، مما يجعل امتلاك إحدى هذه المركبات الرائعة أكثر سهولة وراحة من أي وقت مضى.