+A
A-

“ألبا” تستعرض مستقبل الألمنيوم بالمنطقة

تستضيف شركة ألمنيوم البحرين “البا” المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم “عربال 2019” تحت رعاية رئيس وزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك في الفترة من 19 وحتى 21 نوفمبر 2019 بفندق الخليج – البحرين.

ومن المزمع أن يقام المؤتمر لهذا العام تحت عنوان “رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية” حيث يتم استضافته للمرة الخامسة في المملكة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة ألبا، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة “يعتبر مؤتمر عربال إحدى المنصات الرئيسية لصناعة الألمنيوم في العالم العربي، إذ يجمع تحت سقف واحد نخبة من أبرز الشخصيات وصناع القرار في صناعة الألمنيوم حول العالم. وكأول مصهر للألمنيوم في منطقة الخليج، تتشرف ألبا باستضافة النسخة السادسة والثلاثين لهذا المؤتمر الهام تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. نتطلع لاستقبال نظرائنا وخبراء الصناعة لاستعراض النمو الذي يشهده قطاع الألمنيوم في البحرين. كما نتطلع أيضاً لاستضافة مؤتمر عربال 2019 في الوقت الذي تستعد فيه البا لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم وفق الخطة الموضوعة”.
يذكر أن مؤتمر عربال الذي انطلق عام 1983، والذي ستستضيفه “ألبا” وهي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، أصبح يحظى بأهمية كبرى على المستوى الدولي، إذ يجمع تحت سقف واحد العديد من الشخصيات القيادية على مستوى الصناعة حول العالم لمناقشة أهم القضايا المعاصرة المتعلقة بصناعة الألمنيوم، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار والنمو فيها. وسوف تضم هذه الفعالية الصناعية المهمة مؤتمراً سيسلط الضوء على آفاق وتحديات الصناعة، بالإضافة إلى المعرض المصاحب للمؤتمر، إلى جانب عدد من ورش العمل وزيارات الشركات.
 وسيتم الإعلان قريباً عن أهم المواضيع التي سيتم مناقشتها خلال مؤتمر عربال 2019، وكذلك الشركات الراعية والمتحدثين الرئيسيين، من خلال موقع المؤتمر www.arabal.com.