+A
A-

فوز معنوي لترست ري على التكافل

حقق فريق ترست ري فوزا معنويا على فريق التكافل بـ 9 أهداف مقابل 3، في المباراة التي جمعت الطرفين على صالة نادي الشباب، ضمن منافسات بطولة تأمين 11 لكرة الصالات.
وفي مباراة ثانية، فاز ميدجلف على سوليدرتي بنتيجة (4/2).


في المباراة الأولى، فإن ترست ري بدأ المباراة بكل قوة وسرعان ما تقدم في النتيجة عبر نجمه علي عبدالرسول الذي سجل هاتريك في الشوط الأول، بينما سجل ابراهيم الفردان للتكافل لينتهي الشوط الأول بتقدم ترست ري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
في بداية الشوط الثاني حاول التكافل أن ينتفض ويجاري منافسه، وسجل قاسم عباس محترف التكافل هدفين، لكن علي عبدالرسول كان متوهجا في هذا اللقاء وعينه على خطف لقب الهداف، فسجل لوحده سوبر هاتريك في الشوط الثاني وأضاف ابراهيم كويد ومحمد درويش هدف لكل منهما لتنتهي المباراة بفوز ترست ري بنتيجة 9 أهداف مقابل 3.
وصرح لاعب فريق ترست ري، محمد يوسف بأن الفريق لعب المباراة من دون أي ضغوطات وظهر اللاعبون بأفضل مستوياتهم، وتوفقنا لتسجيل هذه النتيجة الكبيرة، وبالنسبة لنا كنا نطمح للتأهل للأدوار الثانية، ولكن الحظ لم يحالفنا، وسنظهر بمستوى أفضل في البطولات القادمة. بينما صرح إحسان علي من فريق التكافل بأن النقص العددي أثر بشكل كبير على النتيجة على الرغم من أن اللاعبين اجتهدوا وحاولوا تقديم مباراة جيدة، وشكر علي جمعية التأمين البحرينية على إقامة البطولة، والتي كانت مميزة وممتعة للجميع.
وفي المباراة الثانية، وبعد مواجهة حماسية ومثيرة استطاع فريق ميدجلف قلب تأخره في النتيجة وتحقيق الفوز على سوليدرتي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.
سوليدرتي بدأ كان بحاجة لتحقيق الفوز للتأهل للدور الثاني، فدخل المباراة بقوة وتمكن محترفه حسن الجداحصة من إحراز هدف التقدم لفريقه ليعتمد الفريق بعدها على التكتل الدفاعي لمنع الخصم من التسجيل، وصمد سوليدرتي حتى آخر دقيقة من الشوط الأول، حيث أدرك علي عباس التعادل لفريقه قبل نهاية الشوط.
في الشوط الثاني كان ميدجلف عازما على حسم الأمور مبكرا، فدخل ضاغطا بكل قوة لإحراز التقدم، وكان له ما أراد، حيث سجل محترفه محمد حنتوش الهدف الثاني، وأضاف المحترف أحمد عبدالجليل هدفا ثالثا، حاول سوليدرتي التقدم للهجوم سعيا لتحسين النتيجة، ولكن تقدمه كلفه استقبال هدف رابع لتنتهي المباراة بفوز ميدجلف بأربعة أهداف مقابل هدف.
وشكر لاعب فريق ميدجلف أحمد الجد زملائه في الفريق على المجهود الكبير الذي قدموه وتوج بالفوز والتأهل للدور الثاني، وأكد الجد بأن فريقه سيحضر جيدا وذلك استعدادا لمباراة النصف النصف النهائي أمام مصرف البحرين المركزي؛ سعيا في بلوغ نهائي البطولة. بينما عبر مدرب فريق سوليدرتي محمود بوشهري عن أسفه للخروج من الدور التمهيدي للبطولة، ولكن بوشهري يرى بأن فريق ميدجلف كان منافسا قويا، كما أن المجموعة لم تكن سهلة، وبالنسبة له فهو راض عن أداء لاعبي فريقه في البطولة، ويتمنى بأن يظهر الفريق بمستوى أفضل في المشاركات القادمة.
من المتوقع أن تشهد مباريات الدور نصف النهائي من البطولة تنافسا قويا بين الفرق الأربعة المتأهلة، ففي أولى المباريات سيتواجه فريق بيت التمويل الوطني متصدر المجموعة الأولى مع فريق المتحدة للتأمين.
ثاني مباريات الدور نصف النهائي ستجمع بين فريق ميدجلف مع فريق مصرف البحرين المركزي.
وتستضيف اللجنة المنظمة في كل يوم من أيام البطولة أحد الشخصيات المؤثرة في الرياضة البحرينية.
ضيف اليوم التاسع من البطولة كان لاعبة منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي الرفاع للفتيات اللاعبة ياسمين فايز، وتعتبر ياسمين من أبرز اللاعبات في مملكة البحرين وسبق لها المشاركة في العديد من البطولات المحلية والاقليمية والدولية، كما حققت العديد من الإنجازات.