+A
A-

“الموروث” يستضيف مرجان وعيسى

شهد مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي في يومه الثامن مواجهة رفاعية محرقية من خلال استضافة نجم نادي الرفاع ومنتخبنا الوطني لكرة القدم سابقًا مرجان عيد ونجم نادي المحرق ومنتخبنا الوطني لكرة القدم سابقا إبراهيم عيسى، حيث تواجها في لعبة “الكيرم” على هامش المهرجان الذي يقام بتنظيم من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.
 واستضاف برنامج “مجلس الموروث” نجمي منتخبنا الوطني لكرة القدم السابقين مرجان عيد وإبراهيم عيسى، حيث خاضا مباراة في لعبة “الكيرم” الشعبية خلال البرنامج الذي يغطي فعاليات مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي في نسخته الأولى والذي يقام في أيام الشهر الفضيل ويستمر حتى يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.
 ويبلغ مجموع جوائز مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي أكثر من 200 ألف دولار موزعة على أصحاب المراكز العشرة الأولى لكافة الألعاب الشعبية والإلكترونية التي يشملها المهرجان.
 وتستمر منافسات الألعاب المختلفة في المهرجان الذي يشارك فيه أكثر من 5000 شخص سجلوا عبر الموقع الإلكتروني، إذ تستعد هذه الألعاب لدخول مراحل الحسم فيها بعد التصفيات التي أقيمت خلال الأيام الماضية للوصول للأدوار النهائية التي يتأهل فيها الفرق والأفراد الفائزة.
 ويحظى مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بحضور جماهيري جيد العدد لمتابعة المنافسات والاستمتاع بالفعاليات المختلفة التي تقام على هامش المهرجان وهي ألعاب الأطفال ومعارض الأسر المنتجة والمعارض التراثية، إضافة إلى عدد من الفعاليات الترفيهية. كما يحظى الجمهور بجوائز يومية نقدية وتذاكر سفر توزع عبر البرنامج الذي يقدمه الإعلامي فايز السادة.