+A
A-

“ألبا”: 5 ملايين ساعة عمل دون إصابات

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، والتي ستصبح عما قريب أكبر مصهر للألمنيوم في العالم عن تحقيقها إنجازا جديدا في السلامة من خلال استكمال 5 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت بتاريخ 30 أبريل 2019.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري “إنني فخور بثقافة الصحة والسلامة القوية بالشركة النابعة من تولي جميع الموظفين المسؤولية المشتركة تجاه السلامة. ومع اقتراب أشهر الصيف الحارة، يجب أن نكون على استعداد لتعزيز جهودنا؛ من أجل ضمان الحفاظ على أولوية السلامة. ومن خلال أقصى درجات الاستعداد والالتزام المشترك، سنتجاوز الخمسة ملايين ساعة عمل نحو تحقيق إنجاز جديد في السلامة”.
وبهذه المناسبة، قام الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري وأعضاء الإدارة التنفيذية باستقبال الموظفين عند بوابة الشركة يوم الأحد 5 مايو 2019 لتهنئة الموظفين بهذا الإنجاز المهم، والتعبير عن تمنياتهم بالصحة والسلامة للموظفين خلال شهر رمضان.
وتعد (ألبا) أحد مصاهر الألمنيوم المنتجة لمليون طن متري في العالم، وهي مدرجة في كل من بورصة البحرين وسوق لندن للأوراق المالية، والمساهمون فيها هم كل من شركة ممتلكات البحرين القابضة (69.38 %)، شركة سابك للاستثمارات الصناعية (20.62 %)، والجمهور العام  (10 %).