+A
A-

مركزان بـ “تمكين” لخدمة العملاء يحصدان الدرع الذهبي

حصلت مراكز “تمكين” لخدمة العملاء في مجمع السيف ومبنى بيت التجار على تصنيف “الفئة الذهبية” من بين 10 مراكز حاصلة على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية “تقييم” والتي حظيت مؤخرا بالتشرف بتكريم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.


وقال رئيس مجلس إدارة “تمكين”، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، إن هذا التكريم يعزز من توجهات “تمكين” في تطوير جودة الخدمات.
وكان رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الالكترونية، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، قد قام بتعليق الدرع في مركز خدمة العملاء في مجمع السيف ضمن زيارته الميدانية للمراكز، في حين قام رئيس مجلس أمناء “دراسات”، نائب رئيس اللجنة، الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، بزيارة إلى مركز خدمة العملاء في بيت التجار.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لـ”تمكين”، إبراهيم جناحي “نحن ننظر إلى أدق التفاصيل خلال تجربة عملائنا وذلك من منطلق سعينا الدائم للتميز، وهو ما دفعنا إلى تعزيز هذه التجربة وتطوير المركز وفقًا للمعايير الدولية المعتمدة. إلى جانب تزويد جميع موظفي خدمة العملاء بالتدريب اللازم وتأهيلهم ليكونوا “مستشاري خدمة عملاء” متميزين، وخلال العام 2018، قمنا بخدمة أكثر من 33 ألف عميل عبر مراكز الخدمة المختلفة”.