+A
A-

اجتماع تنسيقي بين “الأشغال” وجامعة الخليج

عقد رئيس جامعة الخليج العربي خالد العوهلي اجتماعا تنسيقيا مع وكيل شؤون الأشغال، بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط لمتابعة تنفيذ أعمال البنية التحتية لمدينة الملك عبدالله الطبية بحضور عدد من مهندسي وزارة الأشغال واستشاري المشروع (شركة الخدمات الاستشارية السعودية) واستشاري الجامعة لإدارة المشروع (مكتب حاجي)، وذلك بمقر الوزارة.
وفي الاجتماع أثنى العوهلي على التعاون بين الوزارة والجامعة الخليج العربي وأثره في تعزيز إنجاز مشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية لما تمثله من أهمية بارزة في المجال العلمي والأكاديمي والطبي للبحرين وباقي دول الخليج العربي.
وأعرب عن الامتنان لقيادة وحكومة مملكة البحرين الرشيدة على الدعم والمساندة التي توليه للمشروع الحيوي والمتمثلة في توفير الموقع وإمداده بكافة المرافق والبنية التحتية، والتي تتولى تنفيذها وزارة الأشغال مما يعكس مدى الاهتمام الذي يحظى به هذا الصرح التعليمي.
وأوضح وكيل شؤون الأشغال أن الوزارة عُهد إليها بتنفيذ أعمال البنية التحتية والمرافق اللازمة للمشروع بموجب عقد التمويل المبرم بين حكومة مملكة البحرين وبين الصندوق السعودي للتنمية، والذي تبلغ قيمته 16.5 مليون دينار، وقال حسب خطة تنفيذ المشروع، فإنه من المؤمل الانتهاء من تنفيذ الأعمال في مارس 2020.