+A
A-

مهرجان ناصر بن حمد الشعبي يدخل الأدوار النهائية

تستعد اللجنة المنظمة لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي للدخول في منافسات الأدوار النهائية للألعاب الشعبية والإلكترونية التي يتضمنها المهرجان الذي يقام في أيام الشهر الفضيل ويستمر حتى التاسع عشر من رمضان.
 وعكفت اللجنة المنظمة على إصدار جداول المنافسات المختلفة للألعاب الشعبية والإلكترونية أيضًا التي ضمت إلى المهرجان من خلال إصدار جداول المباريات المخصصة للأدوار النهائية.
 وعلى صعيد متصل، انتهت المنافسات في بعض الألعاب الشعبية التي تقام بأكثر من نظام، حيث انتهت منافسات لعبة الكيرم بنظام الزوجي، كما انتهت منافسات لعبة الدامة بالنظام البحريني، والشطرنج الخاطف أيضًا.  وفي لعبة الكيرم النظام الزوجي، حقق علاء حسن وعلي جمعة المركز الأول، فيما جاء إبراهيم سلمان وأحمد عبدالله في المركز الثاني، علي ميرزا وعزيز سرحان ثالثًا، سلمان مكي وخالد الهزاع رابعًا، محمد عبدالله وخالد الشيخ خامسًا، شاكر جاسم ومحمود عبدالرسول سادسًا، حاتم العكراوي ومحمد جاسم سابعًا، سيد حسين شبر ومحمد حميد ثامنًا، مرتضى الفردان وأحمد القحطان تاسعًا، وأخيرًا ناصر عبدالله وحميد سمير عاشرًا.
 وفي لعبة الدامة بالنظام البحريني، حقق أحمد مال الله المركز الأول، بينما جاء خالد عبدالله في المركز الثاني، فهد بوفرسن ثالثا، عارف الحادي رابعا، عدنان مظفر خامسا، وليد فخرو سادسًا، عادل محمد سابعا، محمد جاويد ثامنًا، يوسف أحمد تاسعًا، وأخيرًا عبدالله قراطة عاشرًا.
 وفي لعبة الشطرنج الخاطف، حقق المغربي محمد تيسير المركز الأول، فيما حل ماهر عياد من مملكة البحرين ثانيا، وزياد جناحي من البحرين أيضًا ثالثًا. فيما فاز بجائزة أفضل لاعب فوق 60 عامًا علي الغسرة، أما الفلبيني رومنك قوبيو فحقق جائزة أفضل لاعي هاوي.