+A
A-

التحالفات الكبرى تضع التهديدات الإيرانية في مهب الريح

قال عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي إن البحرينيين لا يهابون الصعائب وقائد البلد هو جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، موضحا أن “الحقب التاريخية المتعاقبة، أظهرت بوضوح شجاعة هذا الشعب، وقوته ومصابرته أمام العدو الإيراني، وأفشلت كل مؤامراته الخبيثة والخسيسة”.
وأوضح النفيعي أنه وبعيدا عما يتداول في دهاليز السياسة، والصحف، ووكالات الأنباء، عن جدوى حدوث الحرب مع إيران من عدمها، فإن البحرين العروبية التي يحكمها آل خليفة الكرام، ستظل دائما كذلك بفضل من الله عز وجل، ومن ثم من هذا الشعب الأصيل، والذي كان حاضرا على الدوام، في كل مراحل التحول والبناء والتأسيس.
وبين أن الالتفاف الشعبي الوافر حول القيادة الرشيدة، أوجدت حالة عارمة من الوعي السياسي والوطني قبالة كل المؤامرات التي تحاك في الداخل والخارج، والتي ترمي لاختطاف هذه الرقعة الأصيلة من العالم العربي، ليزجوا بها في غياهيب الظلام والتخلف والرجعية. وبين أن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك يمثل خريطة حياة للمواطن، وبوصلة تحدد مسار المستقبل، بما فيها من واجبات وحقوق، تحمي المواطن نفسه، وتحمي حدود الوطن من محاولات التغلغل، وبث سموم الفرقة والاختلاف. وأكد أن التحالفات الكبرى التي أقامتها دول الخليج العربي مع الولايات المتحدة الأميركية، وبقية الدول الكبرى الأخرى، تضع التهديدات الإيرانية في مهب الريح.