+A
A-

حديقة باربار في طور التنفيذ

قال رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس بلدي الشمالية شبر الوداعي إن وكيل شؤون البلديات نبيل أبو الفتح أكد أن مشروع حديقة باربار في طور التنفيذ.
وتابع أن الوكيل بين أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة المشروع الذي يتكون من جزأين أحدهما خدمي والآخر استثماري، وأنه سيزود المجلس البلدي بالتقرير الخاص بالمشروع.
 جاء ذلك، على هامش اللقاء الذي جمع أعضاء مجلس بلدي الشمالية ووكيل شؤون البلديات لمناقشة واستعراض مجموعة من الموضوعات البلدية التي تخص المحافظة الشمالية.
 وأشار الوداعي لـ”البلاد” إلى أنه تم التأكيد على ضرورة أن يكون للمجلس البلدي دور رئيسي في عملية إرساء المناقصات البلدية، ومن ضمنها مناقصات شركات النظافة.
 وذكر أن اللقاء تناول توجه تعميم أجهزة توزيع أكياس القمامة في نطاق المحافظة الشمالية، وإيكال مهام تدوير مخلفات البناء والمخلفات الزراعية على شركتي النظافة الحاليتين.
 ولفت إلى أن اللقاء استعرض موضوع مكافئات وحوافز وترقيات موظفي المجلس، وضرورة أن تكون هذه القرارات صمن صلاحيات المجلس البلدي وليس البلدية.
وأشار إلى أن اللقاء ناقش رفع مستوى الرقابة على شاحنات نقل القمامة والمفتشين، وتزويد المجلس البلدي بتقرير شهري حول أعمال الرقابة.