+A
A-

مبادرات “الداخلية” أسهمت في تحقيق الشراكة المجتمعية

- وزير الداخلية: شرطة البحرين على أعتاب مئوية من التضحية

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في الدفاع عن أمن الوطن وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة.
ونوه سموه بما تتبناه وزارة الداخلية من برامج ومبادرات أسهمت في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، وترسيخ مفهوم الهوية الوطنية.
جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة أمس لكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، بنادي ضباط الأمن العام.
ولدى وصول سموه كان في الاستقبال وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة.
وهنأ سموه، جميع منتسبي وزارة الداخلية بشهر رمضان المبارك، داعيا الله أن يعيده باليمن والبركات على وطننا العزيز، معربا سموه عن اعتزازه وتقديره لوزير الداخلية ولمنتسبي الوزارة على دورهم الكبير وجهودهم المخلصة والنبيلة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مستذكرا سموه التضحيات التي يقدمها رجال الأمن الأوفياء في سبيل الذود عن الوطن، داعيا الله العلي القدير أن يرحم شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن ومقدراته، وأن ينعم على مملكة البحرين بالخير والطمأنينة.
وعبر وزير الداخلية باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما تفضل به سموه من إشادة وتقدير للجهود المخلصة لرجال الأمن، داعياً المولى عز وجل، أن ينعم على سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى.
وأكد  الوزير أن شرطة البحرين، وهي على أعتاب الدخول إلى مئوية من الإخلاص والتضحية والفداء، ماضية في بذل مزيد من العطاء والتفاني في أداء الواجب، حيث استطاعت أن تثبت قدرة متميزة في التعامل الإيجابي مع التحديات والمتغيرات المتسارعة، مشددا على أن رجال الأمن، على أهبة الاستعداد وأعلى درجات الجاهزية والكفاءة لأداء الواجب في حفظ الأمن وإنفاذ القانون.