+A
A-

هلال قائما بأعمال رئيس جهاز كرة الأهلي

قال نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس المكتب التنفيذي فريد طه إن النادي لم يعين رئيسا لجهاز لعبة كرة القدم بشكل رسمي، وتقرر تعيين خالد هلال مدير الفريق الأول قائما بأعمال رئيس الجهاز لحين الاتفاق على هوية الرئيس القادم للعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد مساء السبت الماضي برئاسة فريد طه وعضوية كل من أمين السر علاء الحلواجي، والأمين المالي عبدالله آل رحمة، وعضوي مجلس الإدارة سيد جلال حسن وعبدالعزيز بوخمسين.

ونفى طه لـ “البلاد سبورت” إعادة تعيين فيصل عبدالمجيد رئيسا لجهاز الكرة، مشيرا إلى أن النادي مازال في مرحلة التفاوض معه وفي حال التوصل إلى اتفاق سيتم تعيينه رسميا، لافتا النظر إلى أن هلال هو من سيقوم بمهمة القائم بالأعمال لتسيير شؤون اللعبة خلال المرحلة القادمة، مؤكدا في الوقت ذاته بأن فيصل عبدالمجيد هو ابن النادي وسيسعى النادي للتمسك به، إلا أنه أشار بان ذلك يعتمد على سير المفاوضات القادمة.

وأوضح طه بأن اجتماع المكتب التنفيذي تطرق لميزانية الألعاب الرياضية خلال الموسم المقبل 2019/2020، حيث تم التأكيد على أهمية الالتزام بميزانية كل لعبة على حدة وتخطي الميزانية في أضيق الحدود ولأسباب ومبررات منطقية، مؤكدا أن ميزانية جميع الألعاب مقاربة للموسم الفائت، وهناك العاب زادت ميزانيتها وأخرى قلت بحسب خطة الأجهزة وتعاقداتهم والأهداف الموضوعة من جانبهم.

وأما بخصوص لعبة كرة السلة، فقد أوضح بأن المكتب التنفيذي لم يصدر حتى الآن أي قرار بخصوص رئيس الجهاز، وسيتم الجلوس مع رئيس الجهاز السابق هاني الدرازي لمناقشة المواضيع التي تهم اللعبة؛ ليتم على أثر ذلك اتخاذ قرار نهائي بشأن تشكيل الجهاز والطاقم الفني.