+A
A-

موظفو “غرناطة” يختتمون رحلتهم للشمال التركي

أنهت مجموعة غرناطة العقارية رحلتها السياحية بعد أن قضى موظفو المجموعة وعوائلهم 9 أيام في الشمال التركي في جولة سياحية متكاملة في حدث يعتبر هو الأول من نوعه على مستوى شركات ومؤسسات البحرين.

تخلل الحفل كلمة للجنة المنظمة وبعدها تكريم الموظفين وعوائلهم بعدد من الجوائز منها مبالغ نقدية تصل إلى 2000 دينار وطقم ذهب كامل وساعة فاخرة وأجهزة آيفون بالإضافة لإسقاط بعض قروض الموظفين. من جانبه صرح مدير التسويق والعلاقات العامة أحمد حبيب إننا في غرناطة نعتبر العنصر البشري من أهم العناصر التي من شأنها أن تحقق رؤية الإدارة وأهدافها ونحن نولي عناية خاصة بموظفينا ونحرص على تحقيق التميز والإبداع وصقل المواهب والقدرات المميزة لدى موظفينا عبر وضع استراتيجيات تطوير أكاديمي ومهني وفق برامج التدريب المستمرة التي يقوم بها قسم الموارد البشرية في المجموعة، وجاء قرار رحلة السفر إيماناً منا بكوادرنا البشرية وتقدير الإدارة للجهود التي بذلوها خصوصاً مع النتائج الإيجابية للنصف الأول من العام الجاري.

واختتم حبيب أن المجموعة عنونت تغطياتها الإعلامية للحدث بشعار “من أجلك أنت” والذي تستعد لإطلاقه رسمياً ليكون شعارها الرسمي لكامل المجموعة.