+A
A-

“بيتك البحرين” يقدم منتجاته الجديدة

أعلن المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات ببيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك البحرين) عبدالرزاق جواهري، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيس في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات المصرفية، والتي تأتي نتيجة لتوجه الزبائن نحو استثمارات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

ويأتي كل من حساب تحت الطلب، وحساب الوكالة الاستثماري، وحساب الوكالة الاستثماري فلكسي الذين تم إطلاقهم مؤخرًا من قبل بيت التمويل الكويتي–البحرين تماشيًا مع احتياجات زبائن الخدمات المصرفية الخاصة وتلبية لمتطلباتهم، وذلك ليتمكنوا من اجراء معاملاتهم البنكية بكل سهولة ويُسر، وتحسين تجربتهم المصرفية بشكل عام. يتزامن هذا مع الأداء الإيجابي لمحفظة الزبائن.

وبهذه المناسبة، قال عبد الرزاق: “لطالما تصدر زبائننا قائمة أولوياتنا لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين. وعليه، ترتكز مهمتنا حول تقديم منتجات ذات جودة عالية ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء، بالإضافة إلى خدمات مصرفية مصممة خصيصًا لتتجاوز توقعات العملاء. ومن شأن حساب تحت الطلب الجديد، المندرج تحت الخدمات المصرفية الخاصة أن يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة وذلك من خلال عروض المنتجات الشاملة.”

وقال رئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة إبراهيم الأحمد: “يسرنا أن نطلق مجموعة جديدة من المنتجات المصرفية لزبائننا والتي تأتي ضمن اطار إستراتيجية مجموعة بيتك التي تدفع جميع إداراتها إلى تبني نهج فريد في تقديم الخدمات المصرفية ومن شأن جميع هذه المزايا ان تُساهم في تعزيز تجربة عملائنا المصرفية مع بيت التمويل الكويتي–البحرين”.