+A
A-

“غولدن غيت”: مشروعنا سيكون نموذجًا يحتذى في البحرين

صرحت نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في غولدن غيت إيمان المناعي “بأننا كمطورين عقاريين في مجموعة غولدن غيت، لا نسعى فقط لتسويق أعلى برج سكني في مملكة البحرين ولكن نسعى إلى تسويق صرح عقاري يكون مثال للمشاريع السكنية القادمة في مملكة البحرين بالتقنيات الحديثة المتبعة في بنائه، عبر استخدام الأساسات القوية التي اتخذت خضعت لفترة طويلة من التدقيق والاختبارات والتأكد من أساساته لبناء استثمار سكني شخصي أو استثماري طويل الأمد يكون مردوده عاليًا ومجزيًا على المستثمر في مشروعنا”.

وأضافت :”في الكثير من المشاريع العقارية يكون التسويق مقتصر على تسويق الوحدة السكنية، ولكن في مجموعة غولدن غيت، التسويق يكون تسويق لمملكة البحرين أولاً بإنشاء معلم سياحي عالمي في منطقة تعد العاصمة الفخمة لمملكة البحرين، وكذلك تسويق لكل ما من شأنه المشاركة في الرؤية الملكية لجلالة الملك 2030 بالحفاظ على البيئة البحرية من خلال التقنيات المتبعة في بناء برج غولدن غيت وكذلك في انعكاس ما صرح به قائد الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

وعلق على هذه الأخبار المدير التنفيذي للمشاريع في غولدن غيت  ديفال أجميرا، قائلاً، “قامت شركه Golden Gate بمبادرة استخدام تقنية بناء فريدة من نوعها مع استخدام أحدث معدات البناء لمشروع أطول برج سكني في البحرين. لقد وجدنا أن استخدام هذه التقنيات زاد من الثقة التي وضعها لنا المستثمرون والمشترين”.

وأضاف: “يعد تعيين شركة جميل الجميل كمقاول للمشروع قيمة مضافة للبنية التحتية لمشروعنا بسبب معرفتهم الواسعة وإلمامهم بطبيعة أرض خليج البحرين والأساليب المحددة التي ينبغي تنفيذها من أجل بناء أطول برج سكني للتملك الحر في المملكة” .

وقامت شركة الجميل بتركيب شبكة أنابيب مثقبة تحت الأرض لنظام تصريف الميا والذي بدوره أدى إلى تحويل جميع المياه الجوفية إلى نقطة دخول واحدة مع تقليل مستوى المياه بمقدار 5 أمتار تحت أرض المشروع من أجل القيام بالأنشطة في أرض المشروع و هي جافة بالكامل مما يسهل القيام بالأعمال الإنشائية بسلاسة.

علاوة على ذلك ، تم تطبيق أحدث تقنيات البناء من أجل الحصول على عملية متقدمة وفعالة. كما تم إجراء اختبارات مكثفة لضمان وجود أساس قوي لأساسات المشروع كلها انتهت بالنجاح ولله الحمد.

وتابع “نحن نستعد حاليًّا لأكبر صب خرساني في تاريخ مملكة البحرين لملء أرضية المشروع التي سيكون عمقها 3.2 متر وستحتوي على 9000 لتر مكعب من الخرسانة و 1500 طن من الفولاذ. ستستمر عملية الصب مدة 30 ساعة من الصب المتواصل دون توقف. بتنفيذ من أكثر من 50 شاحنة حدث سننقله لكم لأنه إنجاز بحريني مشرف ورقم قياسي يحسب في أعوام البحرين الذهبية”.