+A
A-

“التسهيلات العقارية” تطرح مشروعا سكنيا في مدينة حمد

أعلنت شركة التسهيلات العقارية – المرخصة من مؤسسة التنظيم العقاري - عن استعدادها لطرح مشروع وحدات سكنية وهو عبارة عن مبنى يضم شققا راقية وعصرية وذلك في منطقة مدينة حمد والذي سيحتوي على 42 وحدة ويستهدف العوائل البحرينية.

ويعد مشروع “The Lake” أول المشاريع السكنية لشركة التسهيلات العقارية، متوافقاً مع برنامج السكن الاجتماعي (مزايا)، ومعتمدا من قبل وزارة الإسكان وحائزاً على موافقة مؤسسة التنظيم العقاري كأحد المشاريع العقارية المستوفية لاشتراطات قانون التطوير العقاري بالمملكة.

من جانبه صرح رئيس العقارات بالتسهيلات العقارية جعفر العريبي أن الأعمال الإنشائية للمشروع تمت بالكامل ويتم حالياً الانتهاء من وضع التشطيبات الأخيرة. وتم تصميم المبنى بمواصفات عالية الجودة وبشكل فريد وعصري مع الاستعانة بمكتب استشاري معتمد وذو خبرة، كما قام بإنشاء المبنى مقاول ضمن الفئة الأولى.

وذكر العريبي أن مشروع The lake يمتاز بتواجده في أرقى مناطق مدينة حمد بالقرب من الدوار الثاني وبالتحديد اللوزي، حيث يوفر أجواء هادئة وآمنة للأسر البحرينية، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات والاحتياجات الضرورية بالقرب من المبنى مثل المدارس والمستشفيات والأسواق التجارية مع مداخل متعددة وسهلة الوصول.

وأضاف أن المشروع يستهدف العوائل البحرينية التي ترغب في الحصول على سكن راق وملائم وبأسعار في المتناول، إذ يضم المشروع 5 نماذج مختلفة وعصرية للشقق، وتتكون كل شقة من ثلاث غرف نوم، صالة واسعة، مطبخ مجهز، غرفة للخادمة، ردهة وشرفتين بإطلالات مختلفة ومميزة.