+A
A-

“تيلورايد 2020” تشهد إقبالاً كبيراً في البحرين

يشهد طراز كيا تيلورايد الجديد كلياً الذي تم تدشينه أواخر شهر مايو الماضي بمملكة البحرين إقبالاً كبيراً من الزبائن ومحبي السيارات ذات الاستخدامات المتعددة الفخمة، حيث تفتح سيارة كيا تيلورايد 2020 الجديدة كلياً والمتعددة الاستخدامات الأبواب لاكتشاف تجربة جديدة تماماً في هذه الفئة. حيث تم تجسيد الخطوط الأولية لها في أميركا، وتصميمها بأستوديو تصميم كيا في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وتجميعها في ولاية جورجيا الأميركية.

وقد إجتازت كيا تيلورايد كافة التضاريس الممهدة والوعرة والطرق الصحراوية والممرات الجبلية والغابات المظللة والطرق السريعة الملساء وطرق السواحل الطويلة، وتُعد هي أكبر سيارة على الإطلاق قامت كيا بإنتاجها، وتوفر مقاعد مريحة للاختيار من بين 7 أو 8 مقاعد، وتأتي مزودة بمحرك V6 قوي سعة 291 حصاناً سعة 3.8 لتر، بدفع كلي على جميع العجلات. باختصار توفر كيا تيلورايد الجديدة كلياً إمكانية الاستكشاف والمغامرة في كل مرة تنطلق فيها على الطريق.

كيا تيلورايد هي أول سيارة كيا مصممة خصيصاً للولايات المتحدة الأميركية وهي نتاج مركز تصميم كيا في إيرفين بكاليفورنيا. وكان الهدف الأول من تصميمها هو تجسيد الحضور المتميز المرتبط بسيارات الدفع الرباعي الأسطورية الأصلية - الكبيرة والجريئة المربعة الشكل، وأن تذهب السيارة إلى أي مكان، وتقوم بعمل أي شئ في شكل أنيق وجذاب. بالإضافة إلى إضفاء اللمسات الخارجية الأنيقة والمتطورة  أيضاً على الرفاهية والفخامة الداخلية.