+A
A-

4 صفقات

أعلن لوس أنجليس ليكرز رسميا تعاقده السبت مع أنتوني ديفيس في اليوم الأول من فترة انتقالات اللاعبين المتحررين من عقودهم، على أمل أن يساهم مع ليبرون جيمس في اعادة الفريق لمكانته التاريخية كثاني أعظم أندية دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ورأى مدير عام النادي روب بيلينكا أن “أنتوني ديفيس هو دون شك أكثر اللاعبين الشبان المتكاملين هيمنة في يومنا هذا من الدوري الأميركي للمحترفين”، معتبرا أن “أنتوني يمثل كل شيء ندافع عنه، بالتزامه الثابت بالتميز كشخص ورياضي على السواء”.

وتابع “هذه هي لحظة تاريخية لمؤسسة ليكرز، ولا يمكن أن نكون أكثر فخرا بالحصول عليه”.

وأشار ليكرز الذي غاب عن الأدوار الإقصائية للموسم السادس تواليا رغم تعاقده مع جيمس كلاعب حر أيضا، الى أنه حصل على خدمات ديفيس في صفقة تبادل مع نيو أوليانز بيليكانز تضمنت تخليه عن لونزو بول، جوش هارت، براندن إينغرام، حقوق اختيار دياندري هانتر في “درافت 2019”، خيارين في الجولة الأولى من ال”درافت” المخصص لضم لاعبي الجامعات وحتى الثانويات والأجانب الى الدوري، ومبلغ مالي.

وكجزء من الصفقة أيضا، أرسل ليكرز أيزاك بونغا، جيميريو جونز، الألماني موريتس فاغنر وخياره في الجولة الثانية من ال”درافت” الى واشنطن ويزاردز، مقابل أن يدفع الأخير مبلغا ماليا الى بيليكانز.

كما أعلن ليكرز، الفائز بلقب الدوري 16 مرة لكن آخرها يعود الى 2010، عن عدة تعاقدات أخرى، بينها ديماركوس كازنس، داني غرين وكوين كوك.