+A
A-

تأكيد عمق العلاقات بين المنامة والمغرب

أكد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة عمق العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المغربية الشقيقة وما تحقق من تقدم فيها بفضل الرعاية السامية التي تلقاها هذه العلاقات من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، جاء ذلك خلال استقباله سفير المملكة المغربية الشقيقة لدى مملكة البحرين أحمد رشيد خطابي وذلك بناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.

وأشاد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري بالدور الذي قام به السفير أحمد خطابي خلال فترة عمله من خلال نشاطه الدبلوماسي في تعزيز العلاقات الأخوية، وتنمية أطر التعاون والتنسيق الثنائي المشترك على مختلف الأصعدة. متمنيًّا له كل التوفيق والنجاح في ما يوكل له من مهام مستقبلية.

من جانبه، أعرب سفير المملكة المغربية الشقيقة عن شكره وتقديره لرئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري على حسن الاستقبال، وما لقيه من دعم ومساندة خلال فترة عمله الدبلوماسي في البحرين، متمنيًّا للبحرين وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك.