+A
A-

أول بحرينية مدير محطة خارجية بـ“طيران الخليج”

عينت طيران الخليج، شمس الدوسري مديراً إقليمياً لمحطتها في أديس أبابا. ومع هذا التعيين تكون شمس الدوسري أول امرأة بحرينية تعين في منصب مدير محطة لطيران الخليج. مع خبرة ثماني سنوات في مجال المبيعات في محطة طيران الخليج في البحرين، تم اختيار الدوسري لتمثيل الشركة في إثيوبيا وإدارة مكتب “ طيران الخليج” في العاصمة أديس أبابا.

تقوم الناقلة الوطنية بتسيير هذا الخط من وإلى أديس أبابا في أثيوبيا منذ العام 2011، حيث ستواجه الدوسري بهذا التعيين التحدي المتمثل في استمرار تعزيز نمو طيران الخليج في القارة الأفريقية. تعمل السيدة الدوسري ضمن عائلة طيران الخليج منذ 8 سنوات، حيث بدأت كمديرة تنفيذية للمبيعات ثم ترقت إلى مديرة مبيعات قبل تعيينها مؤخراً كمديرة إقليمية بالخارج.

و قالت الدوسري “أنا فخورة بهذا التعيين، ويسرني أن أواجه هذا التحدي وأن أكون أول امرأة بحرينية في طيران الخليج تمثل الناقلة الوطنية خارج المملكة، هذه المهمة ذات طبيعة وطنية حيث إنني لن أقوم بالترويج للناقلة الوطنية فحسب بل سأقوم أيضًا بالترويج لبلدي الحبيب البحرين إلى العالم من خلال تشجيع المزيد من المسافرين لاختيار طيران الخليج للسفر الى البحرين أو عبرها”.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة.