+A
A-

“ديفيدند” و“Sprii” تستثمران بأحدث التقنيات

قدمت ديفيدند جيت كابيتل (دي جي سي)، وهي شركة بحرينية المنشأ متخصصة في حقوق الملكية الخاصة، ويقع مقرها الرئيسي في مرفأ البحرين المالي، مؤخرًا الدعم لمنصة التسوق الإلكتروني “Sprii.com” وذلك عن طريق تزويدها برأس المال والمساندة الاستراتيجية، حيث يُعد هذا الاستثمار بمثابة عامل رئيسي يُساهم في تسريع توسّع المنصة وانتشارها حول منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر الاستثمار في أحدث التقنيات، وتعزيز التوظيف لتحسين تجربة العملاء لدى استخدام المنصة. وقد حصدت المنصة تمويل إضافي بقيمة 8.5 مليون دولار.

وبالتماشي مع التوجه الاستراتيجي ل(دي جي سي) بتوظيف التكنولوجيا المتطورة في تحريك عجلة النمو الاقتصادي، تخصص الشركة جزءًا من محفظتها الاستثمارية للقطاع التقني متسارع التطور، حيث سيُمكّن استثمار ديفيدند جيت كابيتل، “Sprii.com” من سدّ القصور التشغيلي وتكثيف التواجد الإلكتروني للمنصة مع رفع حصتها في الأسواق عبر دول مجلس التعاون، وخاصة السعودية وعمان والكويت والبحرين. وتحقق منصة Sprii التكنولوجية في الوقت الحالي نموًا شهريًا بنسبة 20%، فيما تواصل مبيعات المنصة في عام 2019 نجاحها بتحقيق نمو يُعادل ثلاثة أضعاف ما كانت عليه في عام 2018.

وقال الرئيس التنفيذي ل(دي جي سي)، خالد الحمادي “نفخر في ديفيدند جيت كابيتال بمواكبة التوجهات الإقليمية والدولية. وانطلاقًا من عمليات التحليل المفصلة التي نجريها لاستكشاف الأسواق الإقليمية، فإننا نسعى إلى تكوين شراكات مع رواد الأعمال الذين يمتازون بالقوة والنظرة الثاقبة، وممن يتابعون عن كثب أحدث التغيرات في خيارات المستهلكين”.