+A
A-

“يوسف كانو” تحصل على شهادة الجودة

حصلت مجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر الشركات العائلية في منطقة الشرق الأوسط على شهادة الآيزو في أنظمة إدارة أمن المعلومات والتي تعرف بالرمز “ISO/IEC 27001:2013 “ وذلك لمكاتبها في كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. وتضمن هذه الشهادة ذات المقاييس العالمية وجود نهج منتظم لإدارة معلومات المجموعة.

وقال عضو مجلس الإدارة في المجموعة أحمد كانو، “تعد المعلومات أحد أهم الأصول لدى أي مؤسسة، والمحافظة عليها تتطلب الحماية وفقًا لأعلى المعايير. من خلال تحقيق معايير ISMS، نواصل الثقة التي نتمتع بها مع عملائنا وشركائنا لما يقرب من 130 عامًا”.

وأكد مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في المجموعة أنس كمال الدين، أن الحصول على شهادة الآيزو في أنظمة إدارة أمن المعلومات يؤكد حرص المجموعة على تحسين برامجها الأمنية على صعيد التكنولوجيا. وأضاف أنه من خلال استحداث أنظمة تحكم وإجراءات دقيقة تمكن المجموعة من تسليط الضوء على المخاطر والتقليل منها.

واستطاعت مجموعة يوسف بن أحمد كانو أن تطبق نظاماً لإدارة أمن المعلومات يحافظ على سرية المعلومة ونزاهتها من خلال تنفيذ عدة سياسيات لإدارة المخاطر الأمنية التكنولوجية. وهذا ما دفع كل من المنظمة الدولية للمقاييس والمنظمة الدولية للمقاييس الكهربائية والإلكترونية إلى إعطاء المجموعة شهادة ISO/IEC 27001:2013 للجودة.