+A
A-

مشاريع “بروج السماء” ضمن “مزايا”

أبرمت بروج السماء العقارية اتفاقية إدراج مشروعيها بروج سار وبروج الشاخورة ضمن المشاريع المعتمدة لدى وزارة الإسكان؛ لتزويد مستفيدي برنامج مزايا بالفلل السكنية. وبذلك يكون المشروعان متاحين حتى لمن تصل أعمارهم 44 سنة ومن ضمن المشاريع التي استوفت اشتراطات الوزارة على مستوى البحرين. واستوفى المشروعان جميع الشروط الفنية والتقنية، فضلا عن استيفاء الشروط المتعلقة بالمطور والتي تشترطها الوزارة على المطورين لاعتماد مثل هذه المشاريع.

ومثّل الوزارة في توقيع الإتفاقية وزير الإسكان باسم الحمر، فيما مثّل بروج السماء العقارية مدير المبيعات سلمان عبدالرحيم.

يذكر أن مشروع بروج الشاخورة يتكون من عشر فلل بأحجام متنوعة وبأسعار تنافسية تُعد الأفضل في شارع البديع، فضلا عن المنطقة المحيطة. فيما يتكون مشروع بروج سار من ست فلل تقع في إحدى أرقى مناطق سار خلف مجمع سار كارفور وبالقرب منازل السفراء في المنطقة، إذ تم تم بناء المشروع بأرقى التشطيبات وأعلاها جودة وبتصميم حديث يلبي جميع احتياجات الأسرة البحرينية مع تزويدها بتكييف مركزي للصالات، ومساهمة منها في الاهتمام بالحدائق المنزلية تحتوي كل فيلا على حديقتين داخلية وخارجية مع فِناء أمامي، هذا وبأسعار مميزة وتنافسية عما هو موجود في نفس المنطقة بالمواصفات نفسها.

وتعتزم بروج السماء العقارية تدشين مشروعيها في الهملة ودمستان في الربع الأخير من هذا العام والمكونين من ست عشرة فيلا بمساحات مختلفة وتصاميم تراعي جميع الاحتياجات.