+A
A-

“أسري”: الشرقاوي قائماً بأعمال الرئيس التنفيذي

عينت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري”، مجدي الشرقاوي، قائماً بأعمال الرئيس التنفيذي بينما يتم الإعداد للرئيس التنفيذي اندي شو للانتقال إلى دور استشاري للشركة.

وقال رئيس مجلس الإدارة، الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة “انضم اندي شو للشركة للمرة الثانية قبل ما يقارب الثلاث سنوات حيث أوكلت له مهمة تأمين مستقبل الشركة واستقرارها في الوقت الذي كانت فيه الشركة تعاني من عوامل السوق الصعبة والتحديات الداخلية”. وأضاف “ منذ ذلك الحين اطلق اندي شو برنامجاً شاملاً لإعادة الهيكلة بالشركة إضافة إلى إعادة رسم عمليات الشركة واللتان أدتا إلى انخفاض التكاليف كما تعتبر معايير السلامة التي تطبقها شركة أسري الآن على مستوى عالٍ مقارنة بالشركات الأخرى إضافة إلى بلوغ نسبة الإبقاء على العملاء لأعلى من 90% “.

وأضاف “أن اسهام شو من منطلق استشاري للشركة سيعزز من استدامتها في الوقت الذي يقود الشرقاوي الشركة للأمام كقائم بأعمال الرئيس التنفيذي”.

وقد قبل الشرقاوي طلب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة بأن يصبح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي حيث خدم الشرقاوي الشركة لأكثر من 38 عاماً وكان آخر المناصب التي تقلدها هي مدير عام إصلاح السفن. وتجري الآن عملية تسليم المهام للشرقاوي لضمان سلاسة انتقال المسؤوليات والمشاريع قيد التنفيذ”.