+A
A-

“بن فقيه” تستضيف “أولياء أمور المعاقين وأصدقاءهم”

استضافت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو في برج “ذا تريجر” الذي يقع في جزيرة دلمونيا، حيث تمت إقامة العديد من الأنشطة لجميع الفئات العمرية، وذلك من باب المسؤولية الاجتماعية للشركات الرائدة في مملكة البحرين.

وتأتي هذه الفعالية من منطلق إيمان شركة بن فقيه الراسخ بأهمية دعم المنظمات والجمعيات الخيرية المختصة في مختلف القضايا الاجتماعية في مملكة البحرين بالتعاون مع رئيسة لجنة الأنشطة والمشاريع في الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، عبلة أحمد محمد التي تمكنت من خلال تفانيها وسعيها الدائم في تنظيم يوم مليء بالأنشطة الممتعة لجميع الحضور.

بدورها، قامت شركة بن فقيه بتوفير جميع وسائل الترفيه للحضور وعائلاتهم في برج “ذا تريجر”، حيث قاموا بتجربة غرفة السينما، وصالة الألعاب والمزيد من ذلك، وقد كان الهدف الرئيسي لشركة بن فقيه هو خلق وتقديم لحظات ممتعة لا تُنسى للضيوف المدعوين وعائلاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه قائلًا: “لقد تشرفت باستضافة أعضاء الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، وما زلنا ملتزمين بصنع تغيير في المجتمع البحريني ونفخر بتعاوننا مع هذه الجمعية في هذا العام حيث إنه من المهم تشجيع الشباب على تبني العمل النبيل”.

وتهدف شركة بن فقيه لمواصلة عملهم في جميع الوسائل والبرامج لمساعدة الجمعيات الخيرية المختصة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال والكبار بالتعاون مع مجموعات الدعم الخاصة بهم، حيث قاموا بابتكار برامج لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في رحلة شفائهم ومعرفة إمكانياتهم الحقيقية، وذلك بعد مشاركتهم الناجحة مع جامعة الكويت للتأهيل في دبي في عام 2017.