+A
A-

السيسي: المصريون لا يهابون الموت

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، أن المصريين لا يهابون الموت، ويدافعون عن أرضهم، مضيفا “مصر استطاعت تدمير البنية التحتية للإرهاب البغيض”.

وخلال كلمته بحفل تخرج عدد من الكليات العسكرية والمعهد الفني العسكري، قال السيسي: “مصر لن تنحني للإرهاب وللإرهابيين، وستظل تعمل وتبني لتحسين الاقتصاد”.

وأضاف “مصر كانت سباقة في تحذير المجتمع الدولي من خطر الإرهاب . وهي قادرة على توفير حياة كريمة لأبنائها والأجيال القادمة”.

وأكد الرئيس المصري أن “بطل المرحلة الماضية كان الشعب المصري الذي تحمل خطوات الإصلاح الاقتصادي”. وتابع “لم يكن هناك مسار آخر”.

وأضاف أن الأسر المصرية هي التي تقدم الأبناء الذين يقدمون حياتهم ودماءهم من أجل مصر، وتابع: “الشعب المصري هو من يقوم بالدور كله، ودورنا ينحصر في وضع الرؤية وتحديد السياسات، ولولاكم يا مصريين، لن ننجح في أخطر قضيتين يواجهوا مصر وهما الإرهاب والاقتصاد، أنتم أذكى بكثير من خداعكم بالكلام المعسول”.

وقال السيسي إن مسار بناء الدولة القوية لم يكن له بديل: “لم يكن أمامنا غير ما قمنا بعمله لكي نبني بلد مرفوعة الرأس... إحنا قادرين ولا نخاف ومستعدين لمقابلة الموت في أي وقت”.