+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة أمين الشرقاوي

أكد المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في مملكة البحرين أمين الشرقاوي أن اعتماد الأمم المتحدة لمبادرة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بإعلان الخامس من أبريل يوما دوليا للضمير، يعكس إيمان سموه الكبير بأهمية الضمير العالمي في تحقيق السلام والأمن والاستقرار وتحقيق التنمية في العالم أجمع.

ورفع الشرقاوي في برقيته إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات، وقال إن تبنى مبادرة سموه الكريمة من قبل منظمة الأمم المتحدة يجسد مكانة سموه الرفيعة التي تحظى بالاحترام والتقدير بوصف سموه أحد أهم الشخصيات البارزة دوليا.

وهنأ الشرقاوي عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وشعب البحرين؛ بمناسبة هذا الإنجاز الدولي الكبير الذي حظيت به المملكة.

وأوضح أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، قدم مختلف أشكال الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة، ما انعكس على نيل سموه العديد من الجوائز الأممية وإطلاق الجوائز التقديرية التي كان آخرها جائزة سموه للتنمية المستدامة 2018.