+A
A-

حصر الأضرار هندسيا وفنيا للبدء في صيانة منزل سار المحترق

عاين رئيس المجلس البلدي الشمالي أحمد الكوهجي وعضو مجلس النواب سيدفلاح وبمعية ممثل عن مؤسسة الصندوق الخيري لمنطقة سار وفريق قسم تنمية المدن والقرى بالمجلس البلدي و المختصين بإدارة التنمية الحضرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني منزل بمجمع 523 في منطقة سار والذي تعرض للحريق يوم الخميس 25 يوليو 2019 للاطمئنان على أهله وسلامتهم حيث أتى الحريق على شقة بالدور الأول من المنزل دون وقوع إصابات للسكان القاطنين.

وفي الزيارة، تفقد الكوهجي وسيدفلاح وممثل جمعية سار بتفقد أحوال العائلة للاطمئنان على أفرادها المتضررين والوقوف على الحالة العامة للمنزل وطالبوا الفريق الموجود بالموقع بحصر الأضرار العامة التي طالت اغلب مرافق الشقة بالدور الأول، ومتابعة الحاجات الطارئة للعائلة.

وقام فريق تنمية المدن والقرى بالمجلس البلدي وفريق من إدارة التنمية الحضرية بالوزارة بحصر الأضرار هندسيا وفنيا للبدء في إجراءات الصيانة والإصلاح بأسرع وقت ممكن، و التي طالت جميع غرف ومرافق الشقة بالدور الأول.

وأشاد الكوهجي بتعاون الدفاع المدني وإدارة التنمية الحضرية في وزارة الأشغال على سرعة الاستجابة لمعاينة الأضرار، كما حث الكوهجي جميع الجهات المعنية بإنهاء الإجراءات بأسرع ممكن لتقديم الدعم للمتضررين والعمل لعودة العائلة لمسكنهم في اسرع وقت ممكن.