+A
A-

المحرق يخسر من “أولمبيك خريبكة”

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق، مباراته الثالثة في معسكره المقام حاليًّا بتركيا، أمام فريق أولمبيك خريبكة المغربي بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وأقيمت المباراة يوم أمس الأول، وسجل هدف المحرق اللاعب جمال راشد من كرة ثابتة. وكان المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا بدأ المباراة بتشكيلة ضمت الحارس أشرف وحيد، واللاعبين:أحمد صالح، عبدالوهاب علي، أحمد جمعة، عبدالله الحايكي، محمد البناء، أحمد الشروقي، علي كامل، جمال راشد، جونيور وماثيوس.

وحقق المحرق فوزين كبيرين على ناديين من أندية الدرجة الثالثة في الدوري التركي في أول مباراتين له بالمعسكر، إذ فاز في الأول (8-0) والثاني (7-0).

وبحسب المركز الإعلامي لنادي المحرق، فإن المدرب البرازيلي لفريق المحرق ماركوس باكيتا يحرص على خوض مباريات تجريبية بالتدرج للوصول إلى المستوى المنشود للفريق.

وسيخوض المحرق مباريات أخرى في المعسكر، إذ يعكف باكيتا على تجربة اللاعبين بشكل كبير للوقوف على جاهزيتهم وإمكاناتهم.

إلى ذلك، وصل عضوا جهاز كرة القدم حسن الزياني ومحمد سلمان إلى تركيا لمتابعة فريق المحرق في المعسكر.

ويأتي معسكر المحرق الإعدادي في تركيا ضمن إطار تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد 2019/‏2020، إذ سيدشن المحرق مشواره في الموسم عبر المشاركة في كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، حيث سيلعب مواجهتي دور الـ 32 أمام نادي شباب قسطنطينة الجزائري يومي 27 أغسطس الجاري في الجزائر و17 سبتمبر المقبل في البحرين، حيث سيقام لقاء الإياب على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق.

ودعم فريق المحرق صفوفه جيدًا للموسم الجديد، إذ تعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة المدرب البرازيلي الشهير باكيتا، علاوة على 3 محترفين برازيليين بتوصية من الجهاز الفني، بالإضافة إلى صفقات محلية عديدة: الحارس أشرف وحيد، ولاعبو المنتخب الأولمبي: أحمد صالح سند، حسن الكراني، حسين جميل وأحمد الشروقي.