+A
A-

“KHK SPORTS” توقع عقد شراكة مع نادي الرفاع

نعتز بالشراكة مع منظمة خالد بن حمد الرياضية ومردودها سيكون إيجابيًا

شاهد: الخطوة ترجمة للأهداف التي رسمها خالد بن حمد لدعم الرياضة

 

وقعت منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS عقد شراكة مع نادي الرفاع الرياضي والثقافي لمدة 3 مواسم ابتداء من الموسم الرياضي الجديد 2019/ 2020. جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم الأحد الموافق 4 أغسطس، بمجلس المغفور له سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة طيب الله ثراه بالنادي، والذي حضره الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية رئيس منظمة بريف، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

ويتضمن عقد الشراكة بين منظمة خالد بن حمد الرياضية والنادي، تقديم الرعاية لنادي الرفاع لمدة ثلاث مواسم، وسيتم من خلالها وضع شعار منظمة KHK SPORTS وشعار منظمة بريف “BRAVE” على صدر الفريق الأول، مع وضع إعلانات المنظمة في ملاعب النادي.

دور بارز لخالد بن حمد

وبهذه المناسبة، تقدم الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منوها بالدور البارز الذي يقوم به سموه في سبيل خدمة الحركة الشبابية والرياضية، والعمل يدا بيد مع أخيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وذلك لترجمة توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالعمل على الارتقاء بالمنظومة الشبابية والرياضية.

دعم KHK SPORTS للنادي

وثمن الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة دعم منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS لنادي الرفاع، مؤكدا أن هذا الدعم من شأنه أن يسهم في دعم مسيرة نادي الرفاع، حيث قال: “يسرنا اليوم الإعلان عن شراكة استراتيجية لنادي الرفاع مع منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS، فهذه الشراكة من شأنها أن تنعكس على المستوى الفني للفرق الرياضية بالنادي وتساهم بالضرورة في تطوير اللاعبين والمدربين، وهذا الهدف الأسمى لدينا في نادي الرفاع بالاستثمار في الإنسان البحريني”.

نعمل بتناغم مع القيادة الرياضية

وأكد رئيس نادي الرفاع الرياضي والثقافي أن نادي الرفاع يعمل دائما بشكل منسجم مع القيادة الرياضية في المملكة، والسير بشكل متناغم مع البرامج والمشاريع التي يطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهدف تطوير الرياضة البحرينية، لتحقيق تمثيل مشرف باسم المملكة في كافة المحافل الدولية والقارية.

هدفنا ترجمة أهداف خالد بن حمد

من جانبه، قال محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS رئيس منظمة بريف: “نعتز بالشراكة التي تجمعنا بنادي الرفاع الرياضي والثقافي، والتي تأتي ترجمة للأهداف التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم المجال الرياضي، والذي يسهم في رفع المستويات والتي تنعكس بدورها على تطور وارتقاء هذا المجال الحيوي بالمملكة”.

الرفاع الصرح الرياضي العريق

وأضاف: “سعداء كثيرا بهذه الشراكة مع نادي الرفاع الغني عن التعريف، فهو صرح رياضي عريق قد امتاز منذ تأسيسه بتفوقه الرياضي، من خلال الإنجازات التي حققها والتي لا تزال شاهدة على تميزه. فهذه الشراكة سيكون لها انعكاساتها الواضحة في رفع المستوى الرياضي العام للفرق الرياضية النادي، وتدفعها لتحقيق مزيد من النجاحات”.

القمصان الجديدة بشعار KHK وBRAVE

وخلال المؤتمر الصحافي، قدم نادي الرفاع القمصان الجديدة للفريق الأول لكرة القدم، والتي وضع على صدرها شعار منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS وBRAVE، والتي سيبدأ بها الفريق مشواره بمنافسات الموسم المقبل وحتى موسم 2021/ 2022.