+A
A-

سمو ولي العهد: نقدر مواقف الكويت المشرفة في مساندة للبحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مواصلة البناء على الثوابت الراسخة للعلاقات البحرينية الكويتية التي تشهد تطورًا وتميزًا على جميع الصعد، الذي عكسته عمق الروابط الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تسعى دائمًا إلى تنمية علاقات التعاون بينها وبين دولة الكويت في مختلف القطاعات الحيوية، واستمرار تعزيز ذلك التعاون بما يعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع أمس سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة، حيث أثنى سموه على جهود الشيخ عزام الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية، وتمنى سموه التوفيق والنجاح له في مهماته المقبلة، مشيدًا سموه بالمواقف المشرفة لدولة الكويت الشقيقة المساندة لمملكة البحرين. واستعرض سموه مع السفير الكويتي مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب الشيخ عزام مبارك الصباح عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتوطيد العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت والدفع بها نحو أفق أرحب من العمل المشترك، منوهًا بالدعم الذي لقيه طوال فترة عمله في مملكة البحرين، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار.