+A
A-

جلالة الملك يمنح عميد السلك الدبلوماسي وسام البحرين من الدرجة الأولى

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي الشيخ عزام مبارك الصباح.

واستعرض جلالته مع السفير الكويتي الروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، منوها بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه هذه العلاقات العريقة وما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، في ظل الحرص المشترك على ترسيخها وتقوية دعائمها.

وأكد جلالة الملك أن قيادة الكويت وشعبها يحظون بمكانة خاصة ومتميزة لدى مملكة البحرين، مشيدا بالمواقف الأصيلة والداعمة لدولة الكويت بقيادة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تجاه مملكة البحرين، ومساعيها الدءوبة لتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة والدفاع عن مصالحها.  وتقديرا من جلالة الملك لجهود السفير عزام مبارك الصباح في توثيق العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر التعاون الأخوي، فقد تفضل جلالته بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

من جانبه، أعرب السفير الكويتي عن عميق الشكر والامتنان للمقام السامي لصاحب الجلالة على تفضله بمنحه هذا الوسام، مؤكدا تقديره لجهود جلالته وحرصه الدائم على تطوير العلاقات البحرينية الكويتية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.