+A
A-

“الأهلي المتحد” يعلن عن الفائزين بـ “حصادي”

أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخرا عن فوز كل من عبداللطيف سعيد حبيب علي، عبدالحسين حبيب محمد العالي، حسن عيسى محمد حسين سرحان، وحصة محمد علي أحمد بجوائز برنامج حصادي الأسبوعية، حيث فاز كل منهم في السحب الأسبوعي لشهر يوليو 2019 بجائزة قيمتها 25 ألف دولار أمريكي. كما أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز سيد حسين سيد علي سيد إسماعيل بهبهاني بجائزة برنامج حصادي الشهرية لشهر يوليو2019 بقيمة 100 ألف دينار بحريني.

وبهذه المناسبة، صرح حسن عيسى سرحان قائلاً: “لم أتوقع الفوز في هذا السحب، حيث إنني عميل للبنك الأهلي المتحد واقتنيت شهادات حصادي منذ أكثر من 10 سنوات في فرع سترة. وواصل سيد حسن تصريحه قائلا: “شعرت بسعادة عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 25 ألف دولار أمريكي، وأتطلع للفوز بالجائزة الكبرى. وبسؤال السيد حسن عما سيفعله بقيمة الجائزة، قال: “لم أخطط بعد لذلك، لكني سوف أستثمرها حاليا في حصادي”.

كما أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز كل من حسن رضي علي أحمد، وسكينة عبدالنبي إبراهيم، وأنيسة حسين مرتضى بجوائز برنامج حصادي الأسبوعية، حيث فاز كل منهم في السحب الأسبوعي لشهر يونيو 2019 بجائزة قيمتها 25 ألف دولار أمريكي.