+A
A-

بن يدر على أعتاب الدوري الفرنسي

يضع إشبيلية اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال مهاجمه الفرنسي وسام بن يدر لموناكو مقابل 40 مليون يورو.

وبمجرد توقيع الاتفاق سيقدم النادي الأندلسي عرضا لنظيره الفرنسي من أجل الحصول على خدمات الجناح البرتغالي ماركوس باولو ‘روني’ لوبيز.

وأكدت مصادر من النادي الأندلسي، أنه في مساء الأحد أصبحت صفقة انتقال بن يدر لموناكو “شبه محسومة”، مضيفة أن النادي الفرنسي مستعد لدفع 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ذي الأصول التونسية مع إشبيلية.

وأضافت المصادر أنه عقب إتمام هذه الصفقة، سيتفاوض النادي الإسباني “في عملية منفصلة”، بشأن إمكانية ضم روني لوبيز من موناكو.

ولم يشارك الدولي الفرنسي الذي أتم هذا الإثنين 29 عاما، في تدريبات إشبيلية اليوم، في ظل عملية التفاوض على رحيله لموناكو بعقد لخمسة مواسم.

وعلى مدار المواسم الثلاثة التي قضاها بين صفوف الفريق الأندلسي، سجل بن يدر 70 هدفا في 138 مباراة رسمية، ليصبح بذلك عاشر أكبر هداف في تاريخ إشبيلية.

من جانبه، يبلغ روني لوبيز 23 عاما وله أصول برازيلية لكنه ينتمي لمنتخب البرتغال، وتأهل بين صفوف ناشئي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل الانتقال إلى فرنسا حيث لعب لصالح ليل لمدة ثلاثة مواسم ثم موناكو لمدة موسمين حيث خاض إجمالا في الفريقين 126 مباراة رسمية سجل خلالها 29 هدفا.