+A
A-

احتفال عائلي بالعيد في “جيبك”

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نظمت لجنة الأنشطة الاجتماعية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات احتفالاً عائلياً لموظفي الشركة وعائلاتهم في ثالث أيام العيد بمقر نادي الشركة، حيث شهد الحفل العديد من الفقرات الممتعة والمسابقات التي غلبت عليها أجواء المرح والسعادة بهذه المناسبة السعيدة.

حضر الاحتفال المدير العام المساند فاضل الأنصاري، والمدير العام للتصنيع ياسر العباسي، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، ونائب رئيس نقابة العمال، وكبار المسؤولين في الشركة.وبهذه المناسبة، أكد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي ضمن حرص الشركة على توفير جو أسري بهيج بين العاملين وأبنائهم تأكيداً لروح العائلة الواحدة التي تتميز بها الشركة.

كما أشاد جواهري بالترتيبات الرائعة للحفل الذي اعتبره نقلة نوعية في التنظيم، منوهاً بجهود رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية وجميع من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال المميز والذي من شأنه أن يدخل الفرح والسرور في نفوس أبناء العاملين في هذه المناسبة السعيدة.

وأعرب الحضور عن جزيل شكرهم وامتنانهم لإدارة الشركة التي تحرص في كل عام على تنظيم هذه الاحتفالات التي تشيع أجواء البهجة بين الموظفين وعائلاتهم وتساهم في تجديد النشاط وبعث الحيوية من جديد في نفوس العاملين لبذل مزيد من العطاء في العمل.