+A
A-

منتخب الناشئين ينهي المشاركة الدولية بتونس

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة مشاركته في البطولة الدولية بتونس، التي خاض فيها مباريات تجريبية عدة بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى؛ استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الخامسة عشرة لمنتخبات الناشئين، التي ستقام بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 4 لغاية 14 سبتمبر المقبل.

وبدأ منتخبنا المشاركة في البطولة الدولية بملاقاة إيطاليا وخسر 3/‏0، كما التقى مع الأرجنتين وخسر 3/‏1، ولعب مع مصر وخسر 3/‏0، كما خسر بذات النتيجة من البرازيل. وبعد انتهاء منافسات البطولة خضع للراحة لمدة يوم واحد ثم أجرى في اليوم التالي تدريبا مشتركا مع تونس ولعب أمامه أشواطا عدة؛ بهدف التعرف على مستويات جميع اللاعبين ونقاط الضعف والقوة لديهم.

وحقق المنتخب استفادة جيدة من البطولة الدولية التي حظيت بمشاركة منتخبات قوية مثل إيران وإيطاليا والأرجنتين وبلغاريا وكوبا ومصر، التي ستشارك جميعها في بطولة العالم تحت 19 عاما بضيافة تونس.

وسيغادر المنتخب اليوم الاثنين إلى جمهورية مصر العربية لإقامة معسكر تدريبي لمدة 9 أيام سيلعب خلاله 4 مباريات؛ في إطار الخطة الفنية للمدرب عبدالله عيسى لرفع وتيرة التحضيرات والاستعدادات قبل المعترك العربي.

يشار إلى أن قرعة البطولة العربية التي سحبت في المنامة 5 أغسطس الجاري قد أوقعت منتخبنا حامل اللقب في مواجهة الإمارات يوم الجمعة 6 سبتمبر، ثم أمام قطر يوم الأحد 8 سبتمبر بالدور التمهيدي.