+A
A-

“كارفور” تبحث التعاون مع “بلدي الشمالية”

بحثت “كارفور”، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، أفق التعاون مع رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية أحمد الكوهجي وعدد من أعضاء المجلس، وذلك لمناقشة الفرص المتنوعة لتعزيز الاستدامة.

وأشاد الكوهجي في الاجتماع بالدور البارز لكارفور في البحرين، ونوه بمتجرها الثالث عشر في البحرين الواقع بمنطقة باربار.

وسيوفر المتجر الجديد في المنطقة أكياس مصنوعة من نبات الكسافا القابلة للتحلل والخالية من المواد النفطية والمواد المعدّلة وراثيًا، عوضًا عن الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة. وقال: “نتطلع قدمًا إلى العمل مع كارفور ونأمل أن تكون شراكتنا استراتيجية وقوية لكي نعزز الوعي حول مختلف المشاريع البيئية المستدامة التي يسعى المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية أن يكون ناشطًا فيها”.

وقال مدير كارفور في البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل “تقع الاستدامة في صلب اهتماماتنا ونطمح لتوحيد جهودنا مع المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية الذي نشكر زيارته الكريمة، ونؤكد على سعينا لتحقيق أهدافنا المشتركة التي تتمثل بنشر الوعي حول مضار المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة وتحفيز عملائنا على تبني الممارسات الخضراء والصديقة للبيئة”. ومع افتتاح المتجر الجديد في باربار في مجمع جواد دوم الشهير، يصل عدد متاجر كارفور في البحرين الى 13 متجرا في الدولة.