+A
A-

“الخليجي التجاري” يحتفي بموظفيه المتميزين

احتفى المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، بمجموعة جديدة من موظفيه من ذوي الأداء المتميز ضمن برنامج “الأداء المتميز”، وجاء ذلك في احتفالية أقيمت بالمقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

ويحرص المصرف على تطبيق هذا البرنامج بهدف تقدير جهود الموظفين المتميزين وتعزيز الانتماء المؤسسي لديهم، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية تحثهم على تأدية مهمات بالشكل المطلوب، وتدعم مؤهلاتهم العلمية والعملية، وتنشر روح الإبداع والمنافسة بينهم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمصرف سطام القصيبي: “موظفونا هم الشريان الرئيس للمصرف الذي نرتكز عليه لتقديم عملياتنا وخدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة لعملائنا الكرام ولذا من واجبنا أن نحتفي بإنجازاتهم وأدائهم المتميز لإظهار مدى امتنانا وتقديرنا على إخلاصهم وعطائهم. نفخر بالمصرف الخليجي التجاري لاعتمادنا على كوادر بحرينية مؤهلة، وسنظل ممتنين على مساهماتهم البارزة في ترسيخ مكانته المميزة كمصرف إسلامي رائد بمملكة البحرين”.

وأضاف “يحرص المصرف الخليجي التجاري على تكريم العاملين في إداراته وقطاعاته وأقسامه المختلفة بصورة أو أخرى لتشجيعهم على الإنتاج والعطاء، ويرسخ ويعزز لديهم روح الانتماء للمصرف باعتبارهم جزءا لا يتجزأ منه، الأمر الذي من شأنه أن يشجعهم على إبراز إمكاناتهم وإبداعاتهم، واستثمارها على الوجه الأكمل لتقديم الأفضل لعملائنا الكرام”.