+A
A-

الأحمر يسجل الظهور الأول بـ “شخصية البطل”

ضرب منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب بقوة في مستهل مشواره بالبطولة الخليجية المؤهلة لكأس آسيا، إثر تغلبه على شقيقه المنتخب الكويتي بنتيجة قوامها 95/51، في افتتاح منافسات البطولة التي انطلقت أمس على أرض مملكة البحرين، وتستمر منافساتها حتى 25 الشهر الجاري.

وحصد بذلك منتخبنا أول نقطتين له في البطولة، فيما خرج الأزرق الكويتي بنقطة الخسارة.

وسيلتقي منتخبنا اليوم في ثاني مواجهاته في البطولة بالمنتخب العماني في الساعة الثامنة مساء، إذ يسعى منتخبنا لمواصلة ظهوره القوي وتحقيق الفوز الثاني.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي: 29/6 البحرين، 31/12 البحرين، 15/14 البحرين و20/19 البحرين.

وبدأ منتخبنا بتشكيلة ضمت مصطفى حسين، مزمل أمير، سلمان أحمد، عمران حسن وأحمد خليفة.

وجاءت بداية منتخبنا في المباراة بشكل جيد، إذ تمكن من خطف عصا التقدم بواسطة الدفاع المحكم والهجوم المرتد السريع بتألق مزمل أمير 11/5.

وواصل الأحمر دفاعه المستميت والضاغط طوال مجريات الربع الأول متمكنا من تعزيز تقدمه منتصف الفترة بعد أن حرم منافسه من تسجيل النقاط، وصولا لحسم هذا الربع بفارق وصل إلى 23 نقطة وبنتيجة 29/6.

واستمرت الأفضلية في الربع الثاني للأحمر الذي واصل رفع غلة النقاط بواسطة “الفاست بريك” وبقيادة مزمل أمير ومصطفى حسين، فيما لم يستطع لاعبو الكويت من إيقاف المد الهجومي لمنتخبنا الذي عمّق الفارق بنهاية الشوط الأول 60/18.

ومنح الفارق الكبير منتخبنا أريحية تامة في التعامل مع مجريات الشوط الثاني، إذ عزز تقدمه في الربع الثالث إلى 75/32، قبل أن يحسم الأحمر فوزه الأول بتفوقه في الربع الأخير أيضا.