+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: “الجنوبية” تشهد تنمية شاملة

اضغط للاشتراك في خدمة "واتساب" الإخبارية

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بحضور المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد بن حويل المري، عددًا من المسؤولين والإعلاميين ورجال الأمن والمواطنين في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن المحافظة حريصة على تنفيذ التوجيهات الكريمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بالتواصل مع المواطنين، مؤكدًا سموه أن المجلس الأسبوعي منصة أساسية وقاعدة وثيقة لالتماس متطلبات واحتياجات أهالي المحافظة و الاستماع لمقترحاتهم بشكل مباشر.

وأكد سمو محافظ الجنوبية أن المحافظة تشهد تنمية شاملة في جميع المجالات؛ كونها تستضيف المشاريع الكبرى التي تزخر بها مختلف المناطق وتضاف إلى سجل المكتسبات الحضارية والتنموية والعمرانية للمحافظة الجنوبية.

وأشاد سموه بالدور البارز الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية، المتمثل في تعاون مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والعمل كفريق واحد لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية على حرص سموه للتواصل مع أهالي المحافظة، مشيدين بجهود سموه من أجل الإسهام في تقدم ورفعة المحافظة الجنوبية.