+A
A-

محمد بن مبارك يزور “منامة القصيبي”

زار نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، متحف “منامة القصيبي” الكائن بالمنامة؛ بدعوة من رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث الشيخة مي بنت محمد آل خليفة التي كانت في استقبال سموه وأعضاء مجلس أمناء المركز عند الوصول.

وخلال جولة سموه بإرجاء الموقع واطلاعه على معروضاته التي توثق لحياة ومسيرة الشاعر والأديب غازي بن عبدالرحمن القصيبي من حيث دواوين شعره ومؤلفاته الأدبية، أعرب سموه عن إعجابه بما شاهده وتقديره لجهود الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في تخليد ذكرى الأدباء والشعراء والاهتمام بالأماكن الأثرية والتراثية التي تزخر بها البحرين منذ القدم والتي تحكي ثقافتها وحضارتها العريقة.

كما أشاد سموه بالمرحوم القصيبي مفكرا وشاعرا وأديبا، وبحبه لبلده الثاني البحرين وعلاقته بها في فترة الدراسة وأثناء عمله سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين، ودوره في تعزيز وتقوية العلاقات والوشائج القائمة بين البلدين وشعبيها الشقيقين في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة. من جانبها، عبرت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن بالغ فخرها بزيارة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وعن تقديرها لما تلقاه من دعم ومساندة من قبل سموه.