+A
A-

سوزا يختار 23 لاعبا ل “الأحمر”

أعلن المدرب البرتغالي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، هيليو سوزا، عن قائمة تضم 23 لاعبا لخوض مباراتي العراق وكمبوديا، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومن المؤمل أن يلتقي المنتخب بنظيره العراقي في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل عند 7.30 مساء على الاستاد الوطني، فيما يلاقي كمبوديا في كمبوديا يوم 10 سبتمبر الجاري عند 2.30 ظهرا بتوقيت البحرين (6.30 مساء بتوقيت كمبوديا) في الجولة الثانية، علما أن المجموعة تضم أيضا منتخبي إيران وهونغ كونغ.

وضمت القائمة المعلنة كلا من:حمد الدوسري، سيد محمد جعفر، سيد شبر علوي، جاسم الشيخ، أحمد بوغمار، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، وليد الحيام، محمد الحردان، إسماعيل عبداللطيف، أحمد عبدالله، علي مدن، سيد ضياء سعيد، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، علي حرم، كميل الأسود، عبدالله الهزاع، سامي الحسيني، أحمد نبيل، محمد عادل، عيسى جهاد وعبدالله يوسف.

واستبعد المدرب البرتغالي كلا من:أحمد الشروقي، محمد مرهون، سيد هاشم عيسى الذين سيعودون إلى المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى هزاع علي، محمد الرميحي وعيسى موسى.

إلى ذلك، واصل منتخبنا الوطني سلسلة تدريباته استعدادًا للقاء العراق، إذ خاض مرانه أمس على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وانتظم لاعبو منتخبنا في معسكر داخلي بعد مران أمس، تأهبا واستعدادا للمباراة، فيما ستكتمل صفوف المنتخب غدا بوصول المحترف في نادي سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف.

ومن المؤمل أن يصل اليوم وفد المنتخب العراقي، استعدادا للمباراة.

وكان منتخبنا الوطني قد التقى بنظيره العراقي الشهر الماضي في نهائي بطولة غرب آسيا، وانتهت المواجهة آنذاك بفوز منتخبنا بهدف وحصوله على لقب تاريخي.