+A
A-

“سامسونغ” تستحوذ على 37.4 % من سوق البحرين

كشف رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات طارق صباغ أن الحصة السوقية لشركة سامسونغ في البحرين تشكل 37.4 % من إجمالي الحصص السوقية للهواتف الذكية خلال النصف الأول.

وأوضح صباغ - للصحافيين على هامش كشف شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، الستار، عن هاتفها الجديد Galaxy Note10 - أن شركة سامسونغ تأتي في المرتبة الأولى من الحصص السوقية لشركات الهواتف الذكية في البحرين.

وكشفت الشركة النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy Note10 في البحرين. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

وأشار إلى أن زيادة مبيعات الحجز المسبق على الهاتف الجديد في سوق البحرين شكل 46 % مقارنة بالفترة نفسها لحجز هاتف سامسونغ نوت 9، (...) كما تم تسليم 70 % من طلبات الحجز المسبق.

وعن ميزات الهاتف الجديد، قال صباغ: “يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 عبر المنطقة – لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل وللذين يريدون تحقيق المزيد. فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل.

ويأتي جهاز Galaxy Note10 لتأكيد التزامنا بتزويد المستهلكين بجهاز قوي يساعدهم على تطبيق أفكارهم الجديدة من خلال أدوات الإنتاجية والأداء والتصميم والإبداع، بالإضافة إلى تقديم تجربة متصلة لهم عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات.”

وأوضح صباغ لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض سينمائية لا متناهية قياس 6.3 بوصة في أكثر هواتف سلسلة Note نحافةً حتى الآن. بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

وأشار الى ان الهاتف الجديد يتميز هاتف بشاشة سينمائية لا متناهية تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى بدون حواف للإطار تقريباً، في حين أن الجزء المخصص للكاميرا الأمامية في شاشة العرض صغير ومركز للحصول على تصميم أكثر توازناً. ويساعد التصميم المميز لشاشة العرض في تمكين المستخدمين من عيش تجربة استخدام استثنائية تتيح الانتقال بشكل سلس بين التفكير والعمل والعرض والإبداع.

تحويل الكتابة اليدوية إلى نص رقمي

ولفت صباغ أن الهاتف الجديد يأتي مع ميزة جديدة في قلم S Pen المدمج والمعاد تصميمه، حيث يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات وتحويل الكتابة اليدوية بشكل فوري إلى نص رقمي إضافة إلى تحويلها إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة بما في ذلك برنامج “مايكروسوفت وورد”. ويمكن للمستخدمين الآن أيضاً تخصيص الملاحظات عن طريق تقليص أو تكبير أو تغيير لون النص، إلى جانب تنسيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها وذلك في بضع نقرات فقط.

وفيما يتعلق بتقنية الجيل الخامس، اكد صباغ ان العمل مع الشركات على تقنية الجيل الخامس.

وذكر ان الشركة وقعت اتفاقيات مع شركة غوغل وشركة مايكروسوفت.

ويتوفر Galaxy Note10 في الأسواق بدءاً من 30 أغسطس 2019 في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونغ في البحرين بألوان جلو أورا، أسود أورا، وأبيض أورا، وستختلف الأسعار باختلاف حجم الذاكرة.