+A
A-

“بوست بحرين” تطلق موسم السباقات 2019 في نسخته الثالثة

ينطلق موسم السباق الجديد في نسخته الثالثة من شركة بوست بحرين بالشراكة مع أوباي أند هيل وفندق الريتز كارلتون وبيت التمويل الخليجي خلال فترة الثمانية أشهر القادمة. وتم الإعلان عن هذا الحدث خلال مؤتمر صحافي عقد صباح أمس بفندق الريتز كارلتون، حيث ترأس المؤتمر لجنة بارزة تضمنت عدة أفراد متميزين هم: عبد الله الشملان (مؤسس بوست بحرين)، وعبد الله العبيدات (نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوباي أند هيل)، وجيريمي كانفت (مسئول التسويق والمبيعات في فندق بحرين ريتز كارلتون)، وفاطمة فتح الله (مديرة الاتصالات المؤسسية لبيت التمويل الخليجي).

12 سباقًا خلال الثمانية أشهر القادمة

وقال الشملان في تصريح للصحافيين “يعرض موسم السباق الجديد 12 سباقًا خلال فترة الثمانية أشهر القادمة بالإضافة إلى بعض المشاريع المثيرة للحماس والتي تتضمن سلسلة من سباقات السباحة بالاشتراك مع فندق الريتز كارلتون وفعاليات الجري المقبلة من شركة أوباي أند هيل”.

وأوضح “ نتوقع إقبال أعمار مختلفة وننظم الفعاليات للعوائل بالدرجة الأولى حيث يستفيد كل فرد في العائلة بهذه المسابقات أو بالرياضة بشكل عام، كما سنتوسع هذا العام في الدعاية والإعلان حيث نرغب في استقطاب أعدد أكبر من الأعوام الماضية.

مشاركة 400 شخص بالفعاليات الماضية

وقد شهدت الأعوام الماضية اشتراك ما يقارب 400 شخص من فئات عمرية مختلفة تبدأ من 4 سنوات وحتى أعمار الستينات، مضيفًا “نحن متحمسون لإطلاق النسخة الثالثة من فعاليات بوست بحرين المائية في فندق الرتز كارلتون وإعلان شراكتنا الحصرية مع شركة أوباي أند هيل في التسويق والعلاقات العامة، ونتطلع للعمل معًا لإنجاح هذا الموسم والمضي قدمًا لتطوير الفعاليات الرياضية في المملكة، كما نوجه الشكر الكبير لبيت التمويل الخليجي لمشاركته ودعمه لهذا السباق حيث سيكونوا داعمين لأول حدث رياضي في البحرين من نوعه XLR8 10K، والذي سيعقد في شهر أكتوبر في جنة دلمون المفقودة”.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة لطالما قدمت العديد من المساعدات للفعاليات الرياضية والمقدمة من بوست بحرين عن طريق الحضور والمشاركة وتقديم الدعم اللازم لبوست بحرين، مما يؤكد دور الوزارة في تشجيع الشباب وتعزيز روح المشاركة في الفعاليات الرياضية على وجه الخصوص مما يتوافق مع رؤية البحرين. وتتطلع وزارة الشباب والرياضة دائمًا لتقديم الدعم لجميع المبادرات والفعاليات الرياضية القادمة في المملكة.