+A
A-

إقبال كبير من شركات النقليات على Foton Motor

تشهد علامة Foton Motor إقبالاً كبيراً من شركات النقليات ذلك لأسعارها التنافسية والمزايا المتعددة التي تطرحها الشركة للزبائن والتي تشمل تحمل ضريبة القيمة المضافة، تسليم فوري وأقساط مرنة بمعاملات سريعة وودية وغيرها الكثير.

من جانبه صرح مدير مبيعات علامة Foton Motor حسين الوداعي قائلاً إننا فخورون بتوفير وسائل نقل تتمتع باعتمادية عالية، وأداء متميز لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة ولتحقيق رضا العملاء.

واضاف أن “مركباتنا التجارية تمتاز بثلاثة عناصر مهمة، وهي مزايا السلامة الرائدة في فئتها، وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية، والموثوقية الكبيرة فإننا نعمل على توفير باكورة من المركبات التجارية التي تلبي رضا العملاء على مختلف احتياجاتهم، بإدخال أحدث طرازات السيارات وتقديمها للعملاء بمختلف فئاتهم وإمكاناتهم وبحيث أنه سيتم استخدام سياراتنا لمسافات طويلة على مدار سنوات متعددة لذا يجب أن تكون هذه السيارات في قمة المتانة والموثوقية بجانب التوفير في التكلفة عند الحاجة إلى الإصلاح والصيانة”.

وعلى صعيد متصل أكد مالك شركة العنود للنقليات يوسف حسين أن اختيار الشركة إلى مركبات Foton Motor جاء بناء على ما تتمتع به من سمعةٍ طيبةٍ ومكانةٍ مرموقة بين جميع العلامات التجارية والتكلفة الإجمالية التشغيلية المنخفضة وسوف تقوم الشركة بشراء العديد من المركبات التجارية من هذا الطراز في المستقبل القريب.